(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); مكونات وصفة رفع المناعة المنزلية رهيبة، تسوقوا فيتامين E

القائمة الرئيسية

الصفحات

مكونات وصفة رفع المناعة المنزلية رهيبة، تسوقوا فيتامين E


مكونات وصفة رفع المناعة المنزلية رهيبة، تسوقوا فيتامين E


سأعطيك وصفة تعتبر قنبلة في وجه أمراض الجهاز التنفسي، مقاومة لنزلات البرد والانفلونزا. تستخدم هذه الوصفة في حالات الربو، التهاب الشعب الهوائية، الالتهاب الرئوي، الجيوب الانفية أو نزلات البرد ومفيدة جدا في حالة تسوس الاسنان الناجم عن التسمم بالفلورايد.

نستطيع تخفيف أعراض الامراض السابقة ورفع مناعة الجسم، باستخدام وصفة منزلية ومكونات متوفرة في كل مطبخ، لنتعرف على مكونات الوصفة.

ماهي مكونات وصفة رفع مناعة الجسم؟

تعتمد التغذية العلاجية من الأمراض إلى أدخال عناصر غذائية الى الجسم عبر النظام الغذائي، وتعتمد على الخضار والفواكه، والمكسرات.

لكن في حالات  الامراض سابقة الذكر، نحتاج إلى وصفة قوية حتى نساعد الجسم في حماية اعضاءه من الهجمات الالتهابية وعدم انهيار مناعة الجسم الطبيعية.

في البداية يجب استشارة طبيبك المتابع واتباع النهج الصحي المقترح من قبله، والالتزام بالأدوية المقترحة بدقة. 

كيف أرفع مناعتي في أسبوع؟ من خلال تطبيق هذه الوصفة لمدة ثلاث أيام فقط.

حضري سيروم فيتامين سي في المنزل، سيروم رهيب في تفتيح لون البشرة

مكونات الوصفة

- العنصر الرئيسي في الوصفة الثوم (بعض الناس لا يتحملون تناول الثوم لكنه عنصر هام في رفع مناعة الجسم)، نحتاج اربع رؤوس متوسطة الحجم.

- الزنجبيل:  نحتاج ربع ملعقة صغيرة الأخضر.

- زيت الاوكالبتوس، في حال عدم توفره يمكننا استبداله زيت شجرة الشاي. ونحتاج في الوصفة قطرة واحدة فقط.

- الفلفل الأحمر الحار: نحتاج ربع ملعقة صغيرة.

- ليمون: نحتاج نصف ليمونة مع القشر.

- عسل: نحتاج إلى ملعقة صغيرة.

- نقوم بخلط المكونات السابقة بمكسر كلها مع حوالي ثلث كوب ماء ساخن.

 وداعا الذقن المزدوجة بدون عمليات جراحية وبلا فيلر او بوتكس، تسوقي مخدة ضد تجاعيد الوجه

 شد تجاعيد الذقن بتمرين بسيط، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

طريقة الاستعمال

نأخذ المستخلص الناتج جرعة واحدة ثلاث مرات في اليوم. وفق التجارب الغذائية، بحلول اليوم الثالث لن تكون بحاجة هذه الوصفة.

ما هو أفضل علاج لرفع المناعة؟

- تناول نظام صحي متوازن منوع بدون حرمان.

- ممارسة التمارين الرياضية.

- شرب كمية الماء المناسبة لوزنك.

- النوم  المستقر الكافي.

- الابتعاد عن مسببات التوتر والتحكم بمستويات التوتر. 

ما هو الفيتامين الذي يقوي جهاز المناعة؟

يدعم  النظام الصحي المتنوع  وظائف جهاز المناعة. وتلعب الفيتامينات دور هام في الحفاظ على الجهاز المناعي. وافضل الفيتامينات هو فيتامين سي الذي يدعم خلايا الدم البيضاء  المسؤولة عن حماية الجسم من الهجمات البكتيرية والفيروسية فهي خط الدفاع الأول في الجسم.

كما يدعم فيتامين سي مقاومة البشرة للتوتر المؤكسد. لا نستطيع أن ننسى دور فيتامين ه رفع مضادات الاكسدة في الجسم.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل منتجات فيتامينات للبشرة، تسوق اونلاين من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

الحد الادنى سيروم للوجه بفيتامين C بنسبة 16% (متقدم) مع فيتامين E وحمض الفيروليك لبشرة متوهجة | تركيبة تفتيح متقدمة مع قوة فيتامين C وE وحمض الفيروليك والفوليرين الشراء من هنا.

دوت اند كي مرطب فيتامين C للوجه مع فيتامين E I هيالورونيك والسيراميد وبرقوق الكاكادو للبشرة الجافة والبشرة الدهنية | للنساء والرجال | 60 مل الشراء من هنا.

قناع النوم دوت آند كي ليب بلامبينغ للوجه بفيتامين C + E | مرطب شفاه للنساء | مرطب شفاه للرجال | مرطب شفاه ملون للشفاه للشفاه للشفاه الجافة | 15 مل  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

زيت فيتامين E من صن داون ناتشورالز بتركيز 70000 وحدة دولية، سعة 75 مل الشراء من هنا.

- أفضل حبوب فيتامين لنضارة الوجه والجسم، ميرا اي (فيتامين اي) 400 كبسولة وحدة دولية (30 كبسولة) الشراء من هنا.

زيت فيتامين إي النقي 100٪ من كليجانيك للبشرة والشعر والوجه - 30.000 وحدة دولية ، غير معدّل وراثيًا تم التحقق منه | الطبيعي D- ألفا توكوفيرول الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

زيت فيتامين E اي - نقي وطبيعي 100%، 42900 وحدة دولية. يرمم البشرة الجافة والتالفة من الجراحة وحب الشباب والبقع العمرية والتجاعيد. معزز الكولاجين لبشرة رطبة وشبابية. دي الفا توكوفيرول، 1 اونصة سائلة  الشراء من هنا.

كبسولات فيتامين للوجه، سليجانيك زيت فيتامين E نقي 100% للبشرة والشعر والوجه - 30000 وحدة دولية، معتمد من غير معدل وراثيا | توكوفيرول دي الفا الطبيعي الشراء من هنا.

فيتامينات الجمال للنساء، زيت فيتامين هـ العضوي والطبيعي 100% للوجه والبشرة- 15،000/ 30،000 وحدة دولية- يحدّ من ظهور التجاعيد والبقع الداكنة، ويعالج تمدد الجلد والندبات الجراحي الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

كبسولة فيتامين هـ - 180 كبسولة (سنة واحدة) - كبسولة واحدة كل يومين - مضاد أكسدة قوي دي إل ألفا توكوفيرول عالي الامتصاص - يساهم في حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي الشراء من هنا.

فيتامين هـ فيجافيرو® | طبيعي 100% | جودة فائقة: TheraPrimE® | مع توكوفيرولس + توكوترينول | بدون إضافات | مضادات الأكسدة القوية | 120 كبسولة جرين كابس | نباتي الشراء من هنا.

فيتامين هـ الطبيعي 400 وحدة دولية (د-ألفا-توكوفيرول)، 200 كبسولة (أكثر من 6 أشهر من العلاج)، مع زيت الزيتون البكر العضوي | مضادات الأكسدة القوية ومكافحة الشيخوخة | زينيمنت الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

210 كبسولات فيتامين هـ - 400 وحدة دولية من فيتامين هـ النشط بيولوجيًا لكل كبسولة - جرعة عالية تكفي لمدة 7 أشهر - تم اختبارها معمليًا وصنعت في ألمانيا الشراء من هنا.

فيتامين E 600 DEPOT - جرعة عالية من D-Alpha Tocopherol - 300 وحدة دولية في اليوم - كبسولات هلامية نباتية من الجوز الشراء من هنا.

-  قطرات زيت فيتامين هـ من كانزي لمستحضرات التجميل 60 مل 100% طبيعي د-ألفا توكوفيرول، مضاد للتجاعيد، مضاد للشيخوخة، زيت فيتامين هـ النقي ضد التجاعيد بجميع أنواعها، الوجه، الأظافر والشعر الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون بريطانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون بريطانيا

كبسولات فيتامين ه Dr Mercola Vitamin E | 30 Capsules العالمية،  الشراء من هنا.

زيت فيتامين ه Dr Mercola Vitamin E | 30 Capsules السحري، الشراء من هنا.

زيت فيتامين هـ للوجه والبشرة من كانزي Kanzy، زيت فيتامين هـ النقي العضوي من مصدر نباتي 100% للشعر، زيت الجسم د-ألفا توكوفيرول للنساء والرجال، يقوي ويرطب الأظافر، 60 مل زيت الجسم الشراء من هنا.







***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع